بيان يوتيوب الاخير حول الاعلانات ! ولمن لم يفهم تحديث 10000 مشاهدة
بيان يوتيوب الاخير حول الاعلانات ! ولمن لم يفهم تحديث 10000 مشاهدة |
بيان يوتيوب الاخير
لقد نشرنا مؤخرا تدوينة توضح كيفية معالجة
ردود الفعل القوية من المعلنين حول الإعلانات التي يتم عرضها على المحتوى الذي يشعرون
بأنه لا يتوافق مع علامتهم التجارية. تعد ثقة المعلنين على يوتوب أمرا بالغ الأهمية
للنجاح المالي لمنشئي المحتوى. للأسف، شهدنا في الأسابيع الأخيرة تعليق بعض المعلنين
لحملتهم. لذلك في وقت سابق من هذا الأسبوع، بدأنا تنفيذ ضوابط السلامة للعلامة التجارية
الجديدة المبينة في التدوينة.
إذا كنت ترى تقلبات في أرباحك على مدار
الأسابيع القليلة القادمة، فقد يرجع السبب في ذلك إلى أننا نعمل على ضبط أنظمة الإعلانات
لدينا لمعالجة هذه المخاوف. على الرغم من أن هذا الأمر قد يكون مزعجا، إلا أننا نعمل
بسرعة على تحسين أنظمتنا حتى يشعر المعلنون بمزيد من الثقة في برنامجنا، وتستمر الأرباح
في التدفق إلى منشئي المحتوى على المدى الطويل.
ماذا يمكنك أن تفعل على وجه التحديد؟
إذا كنت تحقق الدخل من مقاطع الفيديو الخاصة
بك ورأيت انخفاض في الأرباح من مقاطع الفيديو التي يتم تحقيق الدخل منها، فراجع الصور
المصغرة والعناوين والأوصاف لمقاطع الفيديو التابعة لك للتأكد من أنها تمثل المحتوى
بدقة في الفيديو وتتماشى مع إرشادات المحتوى الملائمة للمعلنين.
إذا كنت تعتقد أن مقطع الفيديو التابع لك
قد تم تمييزه عن طريق الخطأ، فيمكنك طلب طعن بالنقر على الرمز الأصفر $ بجوار الفيديو
في مدير الفيديو. سيتم إعلامك بمجرد اتخاذ قرار بشأن الالتماس، وإذا نجح، فسيتم استثمار
الفيديو على الفور مرة أخرى ويكون له رمز أخضر. وفي ضوء هذه التغييرات، فإننا
نتعهد بأن نجعل عمليات المراجعة تتمحور حول الطعون بشكل أسرع لمنشئي المحتوى.
نريد أن نضمن استمرار المعلنين في دعم إبداعهم
على يوتيوب، وفي حين أن قيود الإعلانات قد تشعر بالقيود، فمن الضروري حماية سبل معيشة
المبدعين. وسنواصل تقديم تحديثات حول تقدمنا في منتدى المنتجات.
ماريسا
مدير منتدى يوتوب
Advertisement