بيان يوتيوب الاخير حول الاعلانات ! ولمن لم يفهم تحديث 10000 مشاهدة - إلياز برو
بيان يوتيوب الاخير حول الاعلانات ! ولمن لم يفهم تحديث 10000 مشاهدة

بيان يوتيوب الاخير حول الاعلانات ! ولمن لم يفهم تحديث 10000 مشاهدة

شارك المقالة

بيان يوتيوب الاخير حول الاعلانات ! ولمن لم يفهم تحديث 10000 مشاهدة

بيان يوتيوب الاخير حول الاعلانات ! ولمن لم يفهم تحديث 10000 مشاهدة
بيان يوتيوب الاخير حول الاعلانات ! ولمن لم يفهم تحديث 10000 مشاهدة
بيان يوتيوب الاخير حول الاعلانات ! ولمن لم يفهم تحديث 10000 مشاهدة: صدر بيان يوتيوب الاخير حول تأخر ظهور الاعلانات كما في السابق ولكن ليس تاخر ظهور جميع الاعلانات، لان بعضها يظهر ومنها اعلانات الفيديو لكن كما نعرف ان اعلانات الفيديو تظهر بشكل قليل في القنوات واصحابها ليست شركات اعلانية كبيرة كما التي فقدتها يوتيوب فالاعلانات المفقودة هي الاعلانات الصورية واعلانات فيديو لهذه الشركات التي انسحبت واعلانات غير قابلة للتخطي،ونعرف ان الاعلانات الصورية هي اكثر الاعلانات ظهورا في يوتيوب وارباحها كبيرة وعدم ظهورها شكل مشكل كبير في الدخل وهذا موضوع طويل لمن لم يفهم التحديث فليشاهد الفيديو وقد بدأ التحديث يوم 21/04/2017 قيد العمل مما يعني ان يوتيوب تعمل بسرعة لاسترداد المعلنين والامور التي ضيعتها شاهد الفيديو لتفاصيل حول التحديث الجديد وبيان يوتيوب الاخير مترجم للعربية بالاسفل


بيان يوتيوب الاخير

لقد نشرنا مؤخرا تدوينة توضح كيفية معالجة ردود الفعل القوية من المعلنين حول الإعلانات التي يتم عرضها على المحتوى الذي يشعرون بأنه لا يتوافق مع علامتهم التجارية. تعد ثقة المعلنين على يوتوب أمرا بالغ الأهمية للنجاح المالي لمنشئي المحتوى. للأسف، شهدنا في الأسابيع الأخيرة تعليق بعض المعلنين لحملتهم. لذلك في وقت سابق من هذا الأسبوع، بدأنا تنفيذ ضوابط السلامة للعلامة التجارية الجديدة المبينة في التدوينة.

إذا كنت ترى تقلبات في أرباحك على مدار الأسابيع القليلة القادمة، فقد يرجع السبب في ذلك إلى أننا نعمل على ضبط أنظمة الإعلانات لدينا لمعالجة هذه المخاوف. على الرغم من أن هذا الأمر قد يكون مزعجا، إلا أننا نعمل بسرعة على تحسين أنظمتنا حتى يشعر المعلنون بمزيد من الثقة في برنامجنا، وتستمر الأرباح في التدفق إلى منشئي المحتوى على المدى الطويل.

ماذا يمكنك أن تفعل على وجه التحديد؟

إذا كنت تحقق الدخل من مقاطع الفيديو الخاصة بك ورأيت انخفاض في الأرباح من مقاطع الفيديو التي يتم تحقيق الدخل منها، فراجع الصور المصغرة والعناوين والأوصاف لمقاطع الفيديو التابعة لك للتأكد من أنها تمثل المحتوى بدقة في الفيديو وتتماشى مع إرشادات المحتوى الملائمة للمعلنين.
إذا كنت تعتقد أن مقطع الفيديو التابع لك قد تم تمييزه عن طريق الخطأ، فيمكنك طلب طعن بالنقر على الرمز الأصفر $ بجوار الفيديو في مدير الفيديو. سيتم إعلامك بمجرد اتخاذ قرار بشأن الالتماس، وإذا نجح، فسيتم استثمار الفيديو على الفور مرة أخرى ويكون له رمز أخضر. وفي ضوء هذه التغييرات، فإننا نتعهد بأن نجعل عمليات المراجعة تتمحور حول الطعون بشكل أسرع لمنشئي المحتوى.

نريد أن نضمن استمرار المعلنين في دعم إبداعهم على يوتيوب، وفي حين أن قيود الإعلانات قد تشعر بالقيود، فمن الضروري حماية سبل معيشة المبدعين. وسنواصل تقديم تحديثات حول تقدمنا ​​في منتدى المنتجات.

ماريسا
مدير منتدى يوتوب
Advertisement

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة اليازبرو في مختلف المواضيع التقنية اليومية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *