تحديث يوتيوب الجديد ما المغزى من 10K مشاهدة للتأهل لتحقيق الدخل من الفيديوهات - إلياز برو
تحديث يوتيوب الجديد ما المغزى من 10K مشاهدة للتأهل لتحقيق الدخل من الفيديوهات

تحديث يوتيوب الجديد ما المغزى من 10K مشاهدة للتأهل لتحقيق الدخل من الفيديوهات

شارك المقالة

تحديث يوتيوب الجديد ما المغزى من 10K مشاهدة للتأهل لتحقيق الدخل من الفيديوهات 

تحديث يوتيوب الجديد ما المغزى من 10K مشاهدة للتأهل لتحقيق الدخل من الفيديوهات
تحديث يوتيوب الجديد ما المغزى من 10K مشاهدة للتأهل لتحقيق الدخل من الفيديوهات 
تحديث يوتيوب الجديد ما المغزى من 10K مشاهدة للتأهل لتحقيق الدخل من الفيديوهات: موضوع اليوم هو موضوع مهم لاصحاب قنوات يوتيوب وهو شرح لتحديث يوتيوب الجديد والذي يتجلى في هذه العبارة 'يجب على القنوات الجديدة ان تصل الى 10K مشاهدة لتستطيع تحقيق الدخل' وهو يحمل معاني كثيرة ويبين سعي يوتيوب لمحاربة القنوات صاحبة المحتوى السيء.
نرى ان في هذا التحديث عمل يوتيوب الجدي في محاربة القنوات التي همها الوحيد هو تحقيق الدخل ونرى كثيرا منها في المحتوى العربي، فبعد اغلاق يوتيوب لقنوات كثيرة والتي قدرتها في تدوينة التحديث بمئات الالاف من القنوات والمعروف انها ستكون اغلبها عربية لرداءة المحتوى العربي والنسخ واللصق، واريد ان اسلط الضوء على خفايا هذا التحديث وما المغزى منه، يتبين في هذا التحديث ان يوتيوب بعد ان شنت حملة قوية هذه السنة على القنوات واغلاقها والتي عدت بمئات الالاف سعيا منها محاربة المحتوى الرديء لم تصل الى اي نتيجة حتى ولو انها ادخلت حسابات ادسنس الى القائمة السوداء لكي يتم التعرف على الشخص الذي تم اغلاق قناته ومنعه من فتح اي قناة جديدة فقد تم تغييره من طرف العديد واعادوا فتح قنوات اخرى وتابعوا بنفس المنوال يعني ان الحملة والاجراء فاشل، لكن يوتيوب لم تقف عند هذا الحد وبحثث عن طريقة ثانية لمحاربة هذه الامور مما نتج عنه هذا التحديث الجديد 6 ابريل 2017 ومما بين ان يوتيوب مصرة على نجاح هذه العملية باي طريقة كانت.
لنتعمق في التحديث الجديد فمن خلاله يتبين ان الوصول الى 10K مشاهدة لم ياتي من فراغ وحسب قرائتي للموضوع فتبين ان 10K مشاهدة هي مصيدة لاصحاب قنوات يوتيوب الذين همهم الوحيد هو الربح بدون التركيز على قوة المحتوى،لان الذي يسعى الى انجاح قناته او لتنجح قناته يوتيوب اذا صح التعبير فيجب ان يركز على المحتوى والارباح تاتي شيئا فشيئا عكس الذي همه الوحيد هو الحصول على مشاهدات بأي وجه كان فقط للربح من يوتيوب وهذا سيجد 10K مشاهدة حاجزا امامه لانها ستتحكم في مصير قناتك اما ان تتخطى الحاجز بمشاهدات فريدة واما ان تغلق قناتك لانك عند الوصول الى هذا القدر من المشاهدات فقط ترشحك لتقديم طلب تحقيق الدخل وتجد امامك بندا اخر يقول او معناه الحقيي حتى وان وصلت الى هذا القدر من المشاهدات فيجب على يوتيوب مراجعة قناتك هنا سندخل في مدى قانونية المشاهدات التي حصلت عليها بالاضافة  الى مدى حصرية المحتوى في القناة ومن تم يمكن ان تقبل يوتيوب بتحقيق الدخل من القناة ام لا شاهد الفيديو لمزيد من التفاصيل.



هذه ترجمة للنص الاصلي والذي نزل في مدونة يوتيوب

انه وفي ظل وجود الملايين من منشئي المحتوى، فإن إنشاء مقاطع فيديو على يوتوب ليس مجرد فضاء إبداعي فقط، بل هو مصدر للدخل ايضا لقد أنشأنا برنامج شركاء يوتوب (YPP) في عام 2007 وأصبح المزيد من منشئي المحتوى يعيشون اليوم على يوتوب أكثر من أي وقت مضى ومع هذا النمو، بدأنا نرى حالات إساءة الاستخدام بحيث يتم نسخ المحتوى الاصلي واعادة تحميله من قبل أشخاص آخرين بغية تحقيق أرباح منه وللمساعدة في حماية عائدات منشئي المحتوى، جعلنا من السهل على أي شخص الإبلاغ عن قناة تنتحل هويته، وقد ساعدنا هذا التغيير حتى الآن في إنهاء مئات الآلاف من القنوات التي تنتهك سياساتنا نحن الآن بصدد اتخاذ خطوة أخرى لحماية منشئي المحتوى من خلال تحديث الشروط المطلوبة للانضمام إلى برنامج شركاء يوتوب.
اعتبارا من اليوم، لن نعرض الإعلانات على مقاطع الفيديو في يوتوب حتى تصل القناة إلى مرات مشاهدة تبلغ 10 آلاف مشاهدة
هذا التحديث الجديد يعطينا معلومات كافية لتحديد صدق القناة. كما يسمح لنا بالتأكد ما إذا كانت القناة تتبع إرشادات المنتدى وسياسات المعلنين. من خلال الحفاظ على العتبة  10K مشاهدة، ونحن نضمن أيضا أن يكون هناك تأثير ضئيل على المبدعين الطموحين لدينا. وبطبيعة الحال، لن تتأثر أي عائدات تحصل عليها القنوات الموجودة أقل من 10K مشاهدة حتى اليوم.
في غضون أسابيع قليلة، سنضيف أيضا عملية مراجعة لمنشئي المحتوى الجدد الذين يتقدمون بطلب الانضمام إلى يوتوب - برنامج الشركاء. بعد أن يصل منشئ المحتوى إلى مرات مشاهدة يبلغ عددها 10 آلاف مشاهدة على قناته، سنراجع أنشطته وفقا لسياساتنا. إذا كان كل شيء يبدو جيدا، فسنحضر هذه القناة إلى عرض الإعلانات في مقابل محتواها. وستساعد هذه العتبات الجديدة على ضمان  الأرباح فقط لمنشئي المحتوى الذين يحترمون القواعد.
إذا كنت منشئ محتوى جديد بدأ في إنشاء قناتك، فإن أكاديمية منشئي المحتوى في يوتوب تتضمن نصائح حول إنشاء محتوى أصلي رائع وزيادة عدد جمهورك لمساعدتك في الوصول إلى 10000 مشاهدة وما بعدها. بعد التقدم بطلب للحصول على تحقيق الدخل، يمكن التحقق من حالة طلب اشتراكك في علامة التبويب "القناة" في استوديو مبدعي المحتوى ضمن ميزة تحقيق الدخل. نحن نرغب في أن يتمكن منشئو المحتوى من مختلف الاجناس من العثور على فرصة على يوتيوب، ونعتقد أن عملية التطبيق الجديدة ستساعد على ضمان نمو أرباح منشئي المحتوى .

Advertisement

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة اليازبرو في مختلف المواضيع التقنية اليومية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *