قالب مدونة بلوجر إلياز برو (ELYAZPRO) مع شرح التعديل عليه من افضل القوالب - إلياز برو
قالب مدونة بلوجر إلياز برو (ELYAZPRO) مع شرح التعديل عليه  من افضل القوالب

قالب مدونة بلوجر إلياز برو (ELYAZPRO) مع شرح التعديل عليه من افضل القوالب

شارك المقالة

قالب مدونة بلوجر إلياز برو (ELYAZPRO) مع شرح التعديل عليه  من افضل القوالب

قالب مدونة بلوجر إلياز برو (ELYAZPRO) مع شرح التعديل عليه  من افضل القوالب
قالب مدونة بلوجر إلياز برو (ELYAZPRO) مع شرح التعديل عليه  من افضل القوالب
قالب مدونة بلوجر إلياز برو (ELYAZPRO) مع شرح التعديل عليه  من افضل القوالب: القالب الاصلي لمدونتي هو BMAG PRO عربته قد شرحت طريقة تعريب قوالب بلوجر بسهولة ومن تم قمت بتطويره بالامور التي تروقني، القالب مميز من حيث بساطته وجماليته وتجاوبه والكثير من الميزات التي تحتاجها للصعود بموقعك لأن القالب من الامور المهمة في الرقي بالموقع الخاص بك وهذا ذكرناه في سابق المواضيع سيو القالب مهم بالاضافة الى جماليته وسهولته وبساطة الالوان لانك حتى وان اتقنت السيو في التدوين والتدوين احترافي والى ذلك واهملت القالب فلن تستطيع تحسين الموقع الخاص بك قالب بلوجر يلعب دورا مهما في ظهورك في محركات البحث كما يلعب دورا ايضا في اختفائك منها.

مميزات القالب 
متجاوب مع السيو ومصمم ببرمجة صحيحة وهذا مهم 
متجاوب مع جميع الاجهزة: اصبح المستخدم لايعتمد على الحاسوب بل الاجهزة الذكية اصبحت تطغى على التصفح وتفوق اجهزة سطح المكتب في الاستخدام ولكي لا تخسر الزوار القادمين من هذه الاجهزة المذكورة عليك بالعمل على موقعك للتوافق معها وهذا يخص القالب.
يحتوي على احذث اكواد الميتا تاغ: وهي تلعب دورا مهما في محركات البحث الاخرى للزحف لموقعك غير جوجل لان جوجل لا تعتمد عليها الان وباقي المحركات الاخرى التي لا يجب اهمالها فهي من خوارزمياتها.
سهل الاستخدام: وهذا مهم للمبتدئين الذين يجدون صعوبة في التحكم في القوالب لا من حيث البرمجة من داخل القالب ولا من حيث الادوات في التخطيط لمن يستعمل منصة بلوجر.
امكانية التحكم في الوان القالب من مصمم النمادج: يمكن ان تتحكم في القالب من مصمم النمادج لتغيير الالوان والخلفية واغلب الاجزاء التي تدخل في جمالية القالب والكثير من الاشياء التي تميزه عن باقي القوالب وتجعله الاكثر استخداما.تابع الشرح للتفاصيل

Advertisement

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة اليازبرو في مختلف المواضيع التقنية اليومية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *